• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأمير نواف بن سعد : الهلال قادر على تحقيق البطولة الإسيوية هذا الموسم

 

هاي كورة – يرى الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال أن بطولة دوري أبطال اسيا ليست بعيدة عن النادي و الزعيم قادر على تحقيها هذا الموسم.

 

الهلال يستعد لمواجهة نادي الريان القطري مساء يوم الثلاثاء المقبل على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 2018.

 

وقال رئيس الهلال :”  الاندية الاخرى تقف على عضو او عضوين شرف واذا توقفوا عن الدعم توقف النادي ولكن الهلال مختلف جداً واعضاءه متواجدين دايماً وأعضاء شرف الهلال كنز ويجب ان نحافظ عليهم”.

 

و تابع :” كل سنه ننافس على بطولة آسيا ، ولا أريد أن تكون البطولة هي نهاية الدنيا و بطولة اسيا ليست مستعصيه فالهلال حققها 6 مرات وسنعمل لتحقيق اي بطولة ننافس عليها و قادرون على تحقيقها هذا الموسم”.

 

وأكمل :” الهلال أكثر نادي جمع للبطولة الآسيوية ، وهو زعيم آسيا”.

 

وعن قناة نادي الهلال قال بن سعد :”ليس لدينا استطاعه في تشغيل قناة الهلال ولكن ننتظر عروض جادة من شركات التشغيل و لا نستطيع تشغيلها الا مع بداية الخصخصه”.

 

وأتم :” سندخل في منافسات لشراء محيط الرعب وأعد الجمهور الموسم المقبل بأن يكون ملعب الجامعة دون عيوب مثل اخطاء موقع بيع التذاكر ؛ مشيراً الي أن جمهور الهلال يستحق ملعب جامعة الملك سعود”.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2020
52