• FaceBook
  • Twitter
  • rss




طارق كيال : لم نطلب الاستعانة بالحارس المسيليم من معسكر الأخضر

 

 

 

هاي كورة – أكد طارق كيال نائب رئيس النادي الاهلي أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نجح في تجاوز عقبة الفيحاء رغم الصعوبات التي نعاني منها.

 

 

و خطف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بطاقة التأهل الي دور ال 4 ببطولة كأس الملك من أنياب نادي الفيحاء بصعوبة عقب الفوز عليه بركلات الترجيح بنتيجة 6/5 عقب التعادل في الوقت الأصلي و الاضافي 2/2 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في دور ال 8 من كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

 

و قال كيال في تصريحاته :” مباراة نادي الفيحاء لم تكن المباراة سهلة لانها أمام فريق منافس وعنيد..حاولنا كسب المباراة بأي وسيلة رغم نقص وإرهاق اللاعبين”.

 

 

و تابع :” روح الفريق القتالية ساعدت على تجاوز هذه المرحلة الصعبة.. تركيز اللاعبين سبب تفوقنا في ضربات الترجيح على الفيحاء الذي كان منظم و نشكر له مشاركتنا المباراة بكل قتالية”.

 

 

وأكمل :” يهمنا أن يكون المنتخب جاهزا لكأس العالم و ندعمه قلبا و قالبا ونحن مع القرارات و لم نطلب الاستعانة بالحارس ياسر المسيليم”.

 

وأتم :” لا مشكلة مع عبدالفتاح عسيري و له الحق ان يحتفل في الملعب بعد التأهل لكن هناك من يعتقد أن الفرحة “استفزاز” ونحن لا نقبل أن يقوم اللاعب بالاستفزاز”.

 

 

كما غرد كيال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :”  الحمد لله ومبروك لجميع الاهلاويين …… عجبني الروح القتالية في المباراة . وعجبني اكثر روح اللاعبين في المنتخب واللاعبين المصابين الذين اظهروا روح الفريق الواحد عبر سناباتهم وحماسهم مع اخوانهم داخل الملعب ووقوف الجماهير مع الفريق في كل الاوقات ، (الاهلي اسرة واحدة)”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43