• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الاتحاد يقسو على الشباب بثلاثية و يتأهل للمربع الذهبي لكأس الملك

 

 

هاي كورة – سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد نظيره بنادي الشباب بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في دور ال 8 بكأس الملك.

 

ودخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من ..عساف القرني – عمار الدحيم – بدر النخلي – زياد الصحفي – عدنان فلاته –  طارق عبدالله – فيلانوفا – فهد الانصاري –  عبد العزيز العرياني – محمود كهربا – أحمد العكايشي.

 

بينما دخل الشباب المباراة بتشكيل مكون من ..فاروق بن مصطفي – محمد سالم – عبدالله الفهد – فهد غازي – على مجرشي – سعود كريري – سعد الامير – تركي العمار – مؤيد اللافي – سبيستيان اوبيلا – محمد بن يطو.

 

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الاتحاد الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد الشباب على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى العميد و جاءت ثلاثية الاتحاد عن طريق بدر النخلي في الدقيقة 26 و عدنان فلاته د 39 و محمود كهربا د 45.

 

وفي الشوط الثاني جاء هدف الشباب الوحيد عن طريق سيباستيان اوبيلا في د91 وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

 

وبهذه النتيجة تأهل الاتحاد الي نصف نهائي المسابقة.

 

هدف الاتحاد الأول / الثاني / الثالث

هدف الشباب


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
46