• FaceBook
  • Twitter
  • rss




يورتشيتش : النصر جاهز للثأر من الباطن وسنعوض غياب الدوليين بالروح القتالية

 

هاي كورة – أكد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على جاهزية فريقه للثأئر من نادي الباطن و تحقيق الفوز في مباراتهم القادمة بكأس الملك.

 

النصر سيواجه الباطن على ملعب الأمير فيصل بن فهد مساء يوم الخميس لحساب مواجهات دور الثمانية من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

و قال يورتشيتش في تصريحاته :” النصر جاهز فنياً و بدنياً لتحقيق الفوز على الباطن في المباراة القادمة و تعويض خسارتنا في الدوري بثلاثية ؛ الباطن في المباراة الماضية قدم الإمكانيات الفنية التي يملكها كفريق ، درسناه بشكل كامل ، مع احترامنا للباطن كفريق جيد ، لكن يجب أن يكون التفكير في أنفسنا فقط ، وكيف سنلعب “.

 

و أكمل :” جابو وفوزير جاهزين بشكل كامل لمباراة الغد و غياب اللاعبين الدوليين سنعوضه بالروح القتالية و الحماس العالي للاعبين”.

 

و تابع :”  الامور التكتيكية هي أمور تكميلية ، الأساس في المباريات هي الروح القتالية لكل فريق و المستوى اللياقي تحدثت عنه سابقاً ، ومن الصعب أن يتم رفع المستوى اللياقي خلال المباريات ، نعمل على ذلك بشكل تدريجي ، وفي كل وقت يكون الأمر أفضل من السابق”.

 

و أتم :” جميع الأخطاء التي حدثت خلال المباراة الماضية عملنا على حلها خلال هذا الاسبوع تكتيك الغد لا يمكن أن أفصح عنه خلال المؤتمر الصحفي ! اما بالنسبة للتأخر في التبديلات ، فلكل مدرب نظرته الفنية”.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8