• FaceBook
  • Twitter
  • rss




قطار الأهلي يواصل انطلاقته الإسيوية بثنائية في مرمي الجزيرة

 

هاي كورة – واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نتائجة الجيدة في مسابقة دوري ابطال اسيا بالفوز على نادي  الجزيرة الإماراتي بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين على استاد الملك عبدالله، جدة في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وإن كان الأهلي الأفضل خاصة في الشوط الأول الذي امتلك فيه زمام الأمور وسيطر بشكل أكبر من الجزيرة و سجل تيسير الجاسم الهدف الاول للأهلي في الدقيقة 10.

 

وفي الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الأهلي الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد الجزيرة على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى الراقي و كثف الفريق السعودي من محاولاته الهجومية بحثاً عن الهدف الثاني لتعزيز التقدم و تصعيب المهمة على الجزيرة الإماراتي و هو ما نجح في تنفيذه مهند عسيري في الدقيقة 70.

 

وفي الدقائق الاخيرة نجح الجزيرة في تسجيل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق على مبخوت في الدقيقة 89.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي اللقاء بفوز الأهلي على الجزيرة بهدفين لهدف .

 

وبتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده الي 6 نقاط و توقف رصيد الجزيرة عند 3 نقاط.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
49