• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يستعيد توازنه سريعاً و يهزم الشباب بثنائية

 

هاي كورة – عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الي نغمة الإنتصارات سريعاً بالفوز على نادي الشباب بهدفين لهدف في في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعه على أستاد الأمير فيصل بن فهد في الجولة 22 بالدوري السعودي للمحترفين.

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من..عبدالله المعيوف – محمد البريك – عبدالله الحافظ – محمد جحفلي – على ال بليهي – عبدالملك الخيبري – ميليسي – احمد الفقي – سيروتي – اشرف بن شرقي – ريفاس.

 

و دخل الشباب المباراة بتشكيل كالتالي…فاروق بن مصطفي – محمد سالم – عبدالله الفهد – فهد غازي – حسن معاذ – عبدالله الخيبري – سعد الامير – عمرو بركات – تركي العمار – هتان باهبري – ناصر الشمراني.

 

جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الهلال الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد الشباب على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى الهلال الذي سجل هدف مبكر في الدقيقة 5 عن طريق أشرف بن شرقي و تعادل سعد الامير للشباب في الدقيقة 7.

 

وفي الشوط الثاني غير الهلال من اسلوب لعبه وحاول الاعتماد على الهجوم المرتد السريع في المساحات الخالية في دفاع الشباب بحثا عن هدف ثاني يعزز به الاول ويصعب من مهمة لاعبي الشباب وبالفعل نجح اللاعب نيكولاس ميليسي من تسجيل هدف الهلال الثاني في الدقيقة 85 بينما أهدر ياسر القحطاني ركلة جزاء في الدقيقة 59.

 

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده الي النقطة 46 منفرداً بصدارة الدوري و توقف رصيد الشباب عند النقطة 26 في المركز الثامن.

 

هدف الهلال الأول / الثاني

هدف الشباب


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2019
52