• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : يورشيتش… لا توجد في كرة القدم عصى سحرية لكن لدينا لاعبين كبار جاهزين للانتصار

 

 

هاي كورة – أكد الكرواتي كرونوسلاف يورشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على جاهزية اللاعبين لمواجهة نادي الهلال في لقاء ديربي الرياض.

 

النصر سيواجه الهلال مساء يوم الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد المقبل في مباراة الجولة الـ21 بالدوري السعودي للمحترفين.

 

و قال يورشيتش في تصريحاته :” غداً مباراة ديربي ، وانا شخصياً كمدرب وكلاعب سابقاً أحب أن عيش مثل هذه المباريات الكبيرة والتي يكون الملعب فيها مليئاً بالجماهير”.

 

و تابع :” هذه ثاني مباراة لي مع النصر ، ولازلت أتعرف على اللاعبين ، استطيع القول بأن اللاعبين يقدمون عملاً جيداً ، وأكملنا استعداداتنا جيداً للمباراة و أتفق بأنه في المباريات الكبيرة التفاصيل الصغيرة هي من تصنع الفارق ، وخاصة في مباريات الديربي”.

 

وأكمل :” الهلال يتميز بقوة خط الوسط ، لكن ثقوا جميعاً بأن لدينا لاعبين كبار جاهزين للانتصار و الشيء الوحيد الذي أعد به الجماهير ، أنهم سيرون اللاعبين غداً يقدمون مستوى مختلف و مباريات الديربي لا تخضع لأي شيء”.

 

وأحتتم :” قد تكون الأفضلية لمدرب الهلال نظراً لأنه منذ مدة طويلة وهو معهم ، ولكن قد تكون الأفضلية لي لأنهم لا يعلمون من أنا ! وقد أجهز لهم مفاجأة في المباراة ! و لا توجد في كرة القدم عصى سحرية ، لكن انا لدي حلول كبيرة جداً لأني أملك أسماء مميزة في الفريق ، ولاعبين يملكون إمكانيات فردية هائلة” .

 

ويحتل الهلال صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 42 ويحتل النصر المركز الثالث برصيد 30 نقطة.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43