• FaceBook
  • Twitter
  • rss




طارق كيال يطالب الجماهير بعدم الانسياق خلف المندسين ويوضح موقف السومة

نتيجة بحث الصور عن طارق كيال و عمر السومة

 

 

هاي كورة – طمأن طارق كيال نائب رئيس النادي الأهلي جماهير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على إستمرار السوري عمر السومة في صفوف الفريق حتى عام 2021.

 

و وجه كيال  رسالة الي جماهير الراقي لتوضيح أسباب استبعاد السومة من قائمة الأهلي الإسيوية.

 

و غرد طارق كيال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :” السومة وصل اليوم وسيبدأ برنامج التاهيل والاسيوية ستبدأ يوم الاثنين القادم فقرار المدرب بعدم الرغبة ان نفقد لاعب اجنبي لعدد من المباريات المجموعات التي يتطلب الفوز بها للمشاركة في الادوار النهائية وتحتاج اربعة اجانب خلالها لصعوبتها وعند التاهل سيتم اضافة السومه لاحقا للاسيوية”.

 

و تابع :” السومه من اهم لاعبين الاهلي واطمئن الجماهير السومه باقي في النادي حتى 2021 مع افضليه التجديد لمدة اخرى وكل ماذكر عاري من الصحة وافتراء القصد زعزعة استقرار النادي واخراجنا من الملعب . امل عدم الانسياق خلف المندسين بيننا” .

 

و اتم :” سنفقد لاعبين المنتخب في دور 16 من الاسيوية تقريبا 9 لاعبين في جميع المراكز لذلك يجب الاحاطة لاننا سنفقد معظم لاعبين الهجوم لذلك كان خيار المدرب لفتفا كلاعب طرف ومؤمن لاعب مهاجم وكلودمير محور ومليقان مدافع “.

 

يذكر أن الأوكراني سيرجي ريبروف مدرب الأهلي قرر ضم المصري مؤمن زكريا واليوناني فيتفا والأسترالي ميليجان والبرازيلي كلاوديمير ز أستبعد السوري عمر السومة و التونسي محمد أمين بن عمر.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43