• FaceBook
  • Twitter
  • rss




بيتزي : وضعنا برنامج الأخضر لنصل إلى أفضل النتائج ونكون جاهزين عند انطلاق المونديال

 

هاي كورة – أعرب انطونيو بيتزي المدير الفني للأخضر السعودي عن سعادته بقيادة المنتخب الوطني بكأس العالم روسيا 2018.

 

 

وقع المنتخب السعودي في المجموعة الاولي من قرعة كأس العالم روسيا 2018 التي أقيمت بقاعة “الاحتفالات” بقصر “الكرملين”، بالعاصمة الروسية “موسكو” و ضمت كلا من السعودية و الأوروغواي و مصر و روسيا.

 

 

و ستخوض السعودية مباراة الافتتاح أمام روسيا يوم الخميس 14 يونيو / 30 رمضان – 6:00م بتوقيت موسكو علي استاد لوزيهنكي.

 

 

و قال بيتزي في تصريحاته :” أشكر تركي آل الشيخ والدكتور عادل عزت على منحي هذه الفرصة التاريخية التي نأمل أن نحقق خلالها منجز تاريخي للكرة السعودية و وضعنا هذه المراحل لنصل إلى أفضل النتائج ونكون جاهزين عند انطلاق كأس العالم و اطلعنا وحضرنا مباريات كثيرة في الدوري السعودي، أعتقد أن هذا البرنامج للمنتخب مناسب جدًا وسيعزز من فرصنا في الظهور بمستوى مميز في البطولة العالمية”.

 

 

و تابع :” نهدف من المرحلة الأولى للتعرف أكثر على اللاعبين، وهي مرحلة مهمة جدًا للتعارف فبما بيننا فالمرحلة تعتبر قصيرة قبل انطلاق كأس العالم و اللاعبون الذين سيخوضون المرحلة الأولى سيكون عددهم أكبر بلا شك، إضافة إلى اللاعبين المساهمين في الوصول إلى كأس العالم، وهذا لايعني أن كل اللاعبين المشاركين في المرحلة الأولى سيتواجدون معنا في روسيا”.

 

 

و أكمل :” المرحلة الثانية أهم مافيها أننا سنلعب مباراة ودية أمام العراق، وسنبدأ في هذه المرحلة الاختيار بشكل أضيق، أعتقد مباراة العراق ستكون هامة وسنواجه ضغط كبير بحكم الظروف أما المرحلة الثالثة سنلعب مباراتين ودية أمام أوكرانيا وبلجيكا ويعتبران من المنتخبات القوية وبعد نهاية المرحلة سيعود اللاعبين إلى أنديتهم”.

 

 

وأردف :” المرحلة الرابعة ستكون الأصعب لنا، والمرحلة الخامسة سنلعب آخر مباراة فيها أمام منتخب ألمانيا القوي، وأيضا سنلعب أمام ايطاليا والمباراة الأخيرة أمام منتخب قوي من جنوب أمريكا”.

 

 

وأتم :” لكي نحقق أهدافنا نريد تعاون الجميع، والأهم أن تكون وسائل الإعلام معنا، ومتأكدون أننا سنعمل بشكل أفضل”.


جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
44