• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الأهلي يسداد غرامة الزبيدي ويوضح تداعيات غياب البرازيلي دا سيلفا

 

هاي كورة – أعلنت إدارة النادي الأهلي عن سداد  قيمة الحكم الصادر عن غرفة فض المنازعات على اللاعب علي الزبيدي بالإضافة إلى المبالغ التي حددتها العقوبة الإنضباطية.

 

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد قررت حرمان لاعب الأهلي الفريق الكروي الأول بالنادي  علي الزبيدي من المشاركة في أي نشاط بكرة القدم لمدة 3 أشهر.

 

وإلزام النادي بتنفيذ القرار خلال ١٤ يومًا، بدفع غرامة (65,050) و(1,200,000) و(1,000) ريال، ورسوم التقاضي(5,000) ريال وفي حال عدم السداد سيتم خصم ٦ نقاط والمنع من التسجيل لفترة.

 

 

وحول تغيب المحترف البرازيلي ليوناردو دي سوزا عن التدريبات قال طارق كيال نائب رئيس النادي أن اللاعب تقدم منذ مدة بطلب المغادرة للبرازيل لإنهاء بعض الالتزامات الضرورية الشخصية، و جدد طلبه بالبقاء في البرازيل عقب صدور قرار لجنة الإنضباط بأيقافه مباراتين و وافقت إدارة الفريق والمدرب منحه إجازة لمدة 4 أيام بتاريخ 20 ديسمبر وبعد سفره بأيام قام بإبلاغ إدارة الفريق عن حاجته للتواجد في البرازيل حتى يوم التاسع من شهر يناير الجاري وكذلك بحسب تأكيدات محاميه.

يذكر أن إدارة الفريق شرعت في تطبيق الإجراءات النظامية نتيجة غياب اللاعب وفقا للائحة الانضباط الداخلية علما بأن هناك اتصالات مستمرة معه من قبل إدارة الفريق بشكل مباشر.

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
43