• FaceBook
  • Twitter
  • rss




نادي الهلال : استفتاءً القناة السعودية لايمت للمهنية اطلاقًا

 

هاي كورة – وصفت إدارة نادي الهلال برئاسه الامير نواف بن سعد أستفتاء القنوات الرياضية السعودية بانه لايمت؛ للمهنية اطلاقًا ؛ معبراً عن إستغرابها من نهج القناة في طرح مثل هذه الامور بهذا الشكل.

 

و قدم مجلس إدارة القناه الرياضية السعودية إعتذاره عن الإستفتاء الذي صدر من الحساب الرسمي للقناة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن ابرز إحداث عام 2017 في الكرة السعودية .

 

و أعلنت القناة عن استفتاء عن اللحظة الأكثر جنوناً في الكرة السعودية لعام 2017 و جاء من ضمن الخيارات…إصابة ادواردو بالرباط  و هدف سيلفا على الهلال و إعتذارات الإعلاميين و هدف فهد المولد في اليابان.

 

نص بيان المركز الإعلامي لنادي الهلال….

استغرب مجلس إدارة النادي نهج القنوات الرياضية السعودية “قناة الوطن” في تعاطيها مع الكثير من الأحداث خلال الموسم الحالي؛ والذي تم ايضاحه لمسؤولي القناة مسبقًا؛ أملًا بالرقي في مستوى الطرح المتعلق بالقناة، والخاص بحساباتها ومسؤوليها وما يتم طرحه في برامجها، بيد أنّ القناة استعرضت ظهر اليوم، عبر برنامج “صحف” استفتاءً لايمت؛ للمهنية اطلاقًا اثار استغراب مجلس الإدارة، وجماهير الهلال علاوة على كل المتابعين المحايدين وفي مقدمتهم معالي رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ “تركي آل الشيخ” .

 

ويثمن مجلس الإدارة تفاعل معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور “عواد بن صالح العواد”؛ في اتخاذ قرارات صارمة بعد ما حدث، وسعيه الكبير لمحاسبة كل متجاوز ، وتطوير القنوات السعودية، وايقاف كل ما يدعو لبث رسائل الإحتقان والتعصب الممقوت في المجتمع الرياضي؛ بالتنسيق المباشر مع اتحاد الإعلام الرياضي.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2018
46