• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيصل بن تركي…اليوم او غدا سأغادر مقعد الرئيس وسيبقى النصر بجمهوره أولا

 

 

هاي كورة – طالب الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الجماهير بضرورة دعم الفريق عبر برنامج ادعم ناديك الذي أعلنت عنه الهيئة العامة للرياضة السعودية.

 

و غرد رئيس النصر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” جماهير نادي النصر الغالية،، السلام عليكم اكتب لكم كمشجع مرتبط بحب نادي النصر يقف على قدم المساواة مع أي مشجع لهذا الكيان، وواجب أي مشجع ان يقف مع ناديه وعشقه”.

 

و تابع :” جماهير النصر التي تدعم ادارتنا الحالية والتي لا تدعمها لاسباب موضوعية وغير موضوعية، تذكروا أننا نجتمع في حب النصر ولا نتفرق الا في توجهاتنا نحو مصالحه فكل له رأي نحترمه متى ما كان محترما و رئيس النادي اليوم هو فيصل وغدا سيكون غيره، لكن النصر باق ومن حوله تتغير ادوارهم من محب الى عامل والعكس، ويبقى الاصفر براقا في السماء وحبا في قلوبنا”.

 

و أضاف :” اليوم تتيح هيئة الرياضة لنا جميعا دعم نادينا عبر برنامج ادعم ناديك، ادعم ناديك وليست ادعم فلان او علان، القرار قراركم والنصر نصركم وحدكم، والادارات تتعدد ويبقى النصر وعلى المستوى الشخصي، اليوم او غدا، سأغادر مقعد الرئيس، وسيبقى النصر بجمهوره أولا، وأنتم رهان النصر الدائم وحصانه الرابح”.

 

وأردف :” النصر نصركم والدعم لنصركم، وانتم الشعبية الاعلى في السعودية، وامتناعكم عن دعم ناديكم هو عقاب للنصر وحده وليس لاي طرف اخر و المحب لفيصل، الغاضب من فيصل، المطالب ببقاء فيصل او رحيله، ليس هناك شيء يربطنا في هذا المدرج الا حب النصر والنصر فقط، فعبروا عن حبكم للنصر وحده”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8