• FaceBook
  • Twitter
  • rss




عمر خربين يغادر إلى بانكوك لحضور حفل الاتحاد الأسيوي

 

هاي كورة – يغادر السوري عمر خريبين مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال إلى بانكوك هي عاصمة مملكة تايلاند لحضور حفل الاتحاد الأسيوي لجائزة أفضل لاعب أسيوي لهذا العام.

 

وسقط نادي الهلال في فخ الهزيمة أمام نادي أوراوا ريدز الياباني بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت على استاد سايتاما 2002 في إياب نهائي دوري ابطال اسيا.

 

 

وكان الهلال قد تعادل مع أوراوا ريدز الياباني 1/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ستاد الملك فهد الدولي في نهائي دوري ابطال اسيا.

 

و غرد الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر :” يغادر لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم “عمر خربين” وإداري الفريق الأستاذ “وليد القاسم” مساء يوم غد الاثنين من العاصمة اليابانية “طوكيو”، إلى “تايلند”؛ وذلك لحضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الاسيوي لكرة القدم لعام ٢٠١٧م”.

وتضمنت قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي، لاعب وسط منتخب الإمارات عمر عبد الرحمن، و وو ليى جناح شنغاى سيبج الصينى، والمهاجم عمر خربين.

 

وتوج الاتحاد الاسيوي لكرة القدم السوري عمر خربين مهاجم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي بجائزة هداف بطولة دوري ابطال اسيا لكرة القدم.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43