• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : أوراوا ريدز الياباني يهزم الهلال بهدف نظيف و يتوج بطلاً لدوري ابطال اسيا

 

هاي كورة – سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في فخ الهزيمة أمام نادي أوراوا ريدز الياباني بهدف نظيف في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت على استاد سايتاما 2002 في إياب نهائي دوري ابطال اسيا.

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبد الله المعيوف – محمد البريك – أسامة هوساوي – محمد جحفلي – ياسر الشهراني –  سلمان الفرج – ميليسي – عبد الله عطيف – نواف العابد – سالم الدوسري – عمر خريبين.

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

 

جاء الشوط الأول قوي و مثير من الفريقين و شهدت الدقيقة 2 بداية قوية من الفريق الياباني وتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عن طريق كازوكي ناجاساوا لكن مرت بجوار القائم الأيمن.

 

و مع الدقيقة 8 واصل أوراوا تهديده لمرمي الهلال من خطأ من سلمان الفرج لتصل الكرة إلى كازوكي ناجاساوا على حدود منطقة الجزاء وتسديدة قوية لكن في منتصف المرمى، أمسكها الحارس بثبات.

 

و كاد الهلال أن يسجل هدف في الدقيقة 40 عن طريق سالم الدوسري سدد كرة خطيرة من على حدود منطقة الجزاء لكن اصطدمت بالدفاع ومرت بجوار القائم الأيمن إلى ركلة زاوية.

 

ومع الدقيقة 42 اطلق نيكولاس ميليسي تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن غير متقنة، مرت إلى ضربة مرمى.

 

لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

 

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين السيطرة على الكرة و على مساحة وسط الملعب وفي الدقائق الاخيرة نجح  أوراوا ريدز الياباني في تسجيل هدف قاتل عن طريق بيريرا داسيلفا رافائيل، خطا من الدفاع لتصل الكرة إلى داسيلفا داخل منطقة الجزاء الذي بدوره سدد كرة قوية على يسار الحارس لداخل الشباك.

 

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي اللقاء بفوز أوراوا ريدز الياباني على الهلال بهدف مقابل لاشئ.

 

وكان الهلال قد تعادل مع أوراوا ريدز الياباني 1/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي على ستاد الملك فهد الدولي في نهائي دوري ابطال اسيا.

 

وتوج أوراوا ريدز بمجموع المباراتين بطلاً لدوري ابطال اسيا لكرة القدم 2017.

 

هدف أوراوا ريدز

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43