• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دياز : الهلال يثبت دائما انه يريد هذه البطولة و لايهمنا سجل غرب اسيا

 

هاي كورة – شدد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال على صعوبة مواجهة نادي أوراوا ريدز الياباني في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

 

و تعادل الهلال وأوراوا ريدز الياباني 1/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على ستاد الملك فهد الدولي في نهائي دوري ابطال اسيا.

 

وسيواجه الهلال فريق أوراوا ريدز الياباني ظهر يوم السبت المقبل على استاد سايتاما 2002 في إياب نهائي دوري الابطال الاسيوي.

 

و قال دياز في المؤتمر الصحفي الذي عقد للحديث عن المباراة :”  لا غرابة في استحواذنا على الكرة ، هذا أسلوبنا الهجومي في الهلال وهذا توجهنا في هذه المباراة أيضا و لم استغرب محبة اليابانيين ،قدمت لهم كل شيء عندما كنت لاعب شكرا لمشاعرهم”.

 

و تابع :” سبق وان حققت كأس العالم للشباب هنا في اليابان وحققت بطولة الدوري مع نادي يوكوهاما . والآن انا احضر للانتصار مع الهلال .. لا ينقصنا شيء”.

 

و أكمل :” الهلال يثبت دائما انه يريد هذه البطولة من خلال مستوياته وإمكانياته التي قدمها امام جميع الأندية التي واجهها و لايهمنا سجل غرب اسيا في البطولة في السنين الاخيرة ، نملك فريق قادر على هز اي دفاع وأي تنظيم كان … لن نختلف عن ما كنّا عليه”.

 

و عن غياب البرازيلي كارلوس ادواردو لاصابته بقطع في الرباط الصليبي :” هو لاعب مهم اسيويا ومحليا ،لكن في الهلال نعتمد على سياسة تجهيز المجموعة كاملة و نواف العابد عالج اصابته بشكل ممتاز وهذا كان واضح من خلال مستواه في المباراة الماضية “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
46