• FaceBook
  • Twitter
  • rss




مدرب أوراوا ريد دايموندز …نحترم الهلال و لكن سنحقق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب

 

هاي كورة – أكد تاكافومي هوري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أوراوا ريد دايموندز الياباني على قوة نادي الهلال في لقاء ذهاب نهائي دوري ابطال اسيا.

 

و يستضيف الهلال نادي أوراوا الياباني عند الساعة السابعة والربع من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2017 م.

 

و قال هوري في تصريحاته :” فريقنا لديه هجوم ضارب لكن دفاعنا يستقبل أهدافاً كثيرة وسنرى مايمكن أن نفعله والسيناريو المناسب للقاء الهلال غداً و أنا متابع جيد لفريق الهلال وهو فريق منظم جداً ويجب أن نحترمه غداً ونخرج بنتيجة إيجابية من لقاء الذهاب”.

 

و تابع :” هناك 200 شخص من أعضاء الفريق يعملون من أجل إظهار فريق أوراوا بالصورة الحسنة في هذا النهائي و شرف كبير أن نلعب نهائي بهذا الحجم وأمام فريق كبير مثل الهلال السعودي ، وأود أن أشكر جميع من ساهم في وصول فريقي لهذه المرحلة وأخص بالذكر حكومة اليابان”.

 

و أكمل :” لا صحة لما يتم تداوله عن أننا طلبنا تدريبات في صباح يوم المباراة ؛ مشيراً الي ان الهلال فريق جيد ويمتلك 6 بطولات آسيوية، وفي الوقت الحالي الفريق خطير ولديه عدد من نقاط القوة”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43