• FaceBook
  • Twitter
  • rss




دياز : نعرف أوراوا جيداً و الفريق الأكثر جاهزية وتحكماً بأعصابه سيظفر بالكأس

 

هاي كورة – أكد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال على جاهزية اللاعبين فنية و بدنية لمواجهة أوراوا الياباني في دوري ابطال اسيا.

 

و يستضيف الهلال نادي أوراوا الياباني عند الساعة السابعة والربع من مساء يوم السبت المقبل، على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا لعام 2017 م.

 

و قال دياز في تصريحاته :” نعرف أوراوا ريدز جيداً واستعدينا بشكل كامل وسنقدم كل ما بوسعنا من أجل الفوز والتتويج وسعدت بالفترة التي قضيتها في اليابان أثناء احترافي مع نادي يوكوهاما”.

 

 

و تابع :” تابعت أوراوا بشكل جيد، وهو فريق منظم، وهذا النهائي مثير لاهتمام الجميع، ووصول خصمنا لهذه المرحلة يعني أنه فريق قوي ويستحق هذا الوصول وهو أفضل من يمثل فرق اليابان في هذه الفترة”.

 

 

و أكمل :” مستعدون بشكل جيد لمباراة نعرف أنها صعبة أمام فريق يعرفنا جيدًا ونحن كذلك نعرفهم وفريقنا بأحسن حال، ونتمنى أن يكون لقاء يليق بآسيا”.

 

 

وأردف :” لا يوجد لدي شك بأن الهلال سيقدم مباراة كبيرة جداً غداً، رأيت ذلك في تدريبات اللاعبين وكلي ثقة باللاعبين وبقدرتهم على الحضور بشكل كبير ومميز واستعدينا بالشكل اللائق والذي يوقف خطورة المنافس”.

 

 

وواصل :” الفريق مستعد من كل النواحي ونحن جاهزون للعب هذه المباراة ذهنياً وجسدياً وسبق أن واجهنا ظروف صعبة وتجاوزناها مثل لعبنا ضد بيرسبوليس بـ10 لاعبين وفوزنا عليهم ولدينا في الهلال نسق هجومي دائم ولدي الثقة الكاملة في اللاعبين على تقديم كل ما لديهم من أجل تسجيل نتيجة إيجابية”.

 

 

واتم :” نتمنى أن نسعد جماهيرنا بهذا اللقب و ننتظر دعمهم لنا في المباراة بشكل كبير “.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43