• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأمير نواف بن سعد يوجه رساله عتب لجمهور الهلال

نتيجة بحث الصور عن نواف بن سعد و دياز

 

 

 

هاي كورة – قال الأمير نواف بن سعد رئيس نادي الهلال أنه سيكون هناك تذاكر موسمية بالملعب الجديد ؛ مشيراً الي أن ملعب جامعة الملك سعود سيكون جاهزا في أواخر ديسمبر .

 

 

ويلتقي أوراوا بنظيره الهلال في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2017 يوم السبت 18 نوفمبر الحالي.

 

 

و قال رئيس الهلال في تصريحاته :” ملعب جامعة الملك سعود سيكون جاهزا في أواخر ديسمبر والهدف استثماري ولن يحمل أسم الهلال و سيكون هناك تذاكر موسمية بالملعب الجديد.. ومباريات ديربي الرياض مع النصر ستكون في استاد الملك فهد”.

 

 

و تابع :” سنطرح منافسة للشركات لأجل تشغيل متجر الهلال لأننا غير سعيدين بالوضع الحالي و قد يكون السماح بدخول العائلات في بدايته غريبا لكنني أثق بقرار الجهات العليا و حضور جماهير الهلال في الرياض غريب عندما نقارنه مع المناطق الأخرى وعتبنا على الجماهير”.

 

 

و أكمل :” جمهور الاتحاد معروف أنه خلف فريقه وخاصة بجدة وأعتب على جمهور الرياض خاصة بالدوري و الجمهور طالب كثيرا بطريقة لدعم النادي وسنرى هل سنتصدر عند فتح الحسابات البنكية للأندية”.

 

 

و أردف :” الهلال و الاتحاد لديهم تركيبة مشتركة والمباراة بينهم تكون جماهيرية.. أشعر أن لاعبي الهلال سعيدين عند مواجهة الاتحاد و التشجيع لم يكن ايجابيا مع ليو بوناتيني وفريق ولفرهامتون قدم 5 مليون يورو لضمه”.

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43