• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : #هاي_ديربي…الهلال يحسم الديربي بثنائية في مرمى النصر

 

هاي كورة – حسم الفريق الاول كرة القدم بنادي الهلال لقاء ديربي الرياض أمام نظيره بنادي النصر بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في الجولة 8 من الدوري السعودي للمحترفين.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبدالله المعيوف – محمد البريك – اسمه هوساوي – عبدالله الحافظ – ياسر الشهراني – عبدالله عطيف – ميليسي – سلمان الفرج – كارلوس ادواردو – سالم الدوسري – عمر خربين.

بينما دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من ….وليد عبدالله – خالد الغامدي – عمر هوساوي – اوفيني – سعد لكرو – حسام غالي – ابراهيم غالب –ليوناردو – يحيي الشهري – محمد فوزير – محمد السهلاوي.

وجاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين لاسيما الهلال الذي كان اكثر ضغطا وهجوما ، بينما اعتمد النصر على الهجمات المرتدة والتي شكلت خطورة بالغة على مرمى الزعيم و تمكن محمد السهلاوي من تسجيل هدف التقدم للنصر في الدقيقة 2 .

ومع استمرار محاولات الهلال للعودة للقاء نجح سالم الدوسري في تسجيل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 45.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي الشوط الاول بتعادل الفريقين 1/1.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و سجل كارلوس إدواردو هدف الهلال الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 64 .

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الي النقطة 19 بينما توقف رصيد النصر عند النقطة 13.

 

 

 

هدف النصر الأول

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43