• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يتأهل الي نهائي دوري ابطال اسيا عبر بوابة بيروزي الإيراني

 

 

هاي كورة – تعادل الهلال السعودي أمام نادي بيروزي الإيراني 2/2 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

 

و دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبدالله المعيوف – محمد البريك – اسامه هوسايو – محمد جحفلي – عبدالله الحافظ – ياسر الشهراني – سلمان الفرج – ميليسي – سالم الدوسري – كارلوس ادواردو – عمر خربين.

 

بينما دخل بيروزي الإيراني المباراة بتشكيل مكون من ….علي رضا – شجاع خليل – سيد جلال –  كمال الدين كاميابيناي – محمد أنصاري –  صادق موهارامى –  محسن ربيع –  وحيد أميري –  علی علیپور –  محسن مسلمان – غودوين منشا.

 

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم  بيروزي الإيراني بالهدف الاول عن طريق غودوين منشا في الدقيقة 16 ؛ و تعادل الهلال عن طريق عمر خربين من ضربة جزاء في الدقيقة 30.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكل فريق.

 

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة و نجح جودوين مينساه في تسجيل الهدف الثاني له و لفريقه في الدقيقة 61.

 

قبل أن يعود السوري عمر خربين و يسجل هدف التعادل للهلال في الدقيقة 76.

 

و ينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2/2 ؛ ليتأهل الهلال الي نهائي دوري ابطال اسيا.

 

يذكر أن الهلال كان قد نجح في تحقيق فوزاً كبيراً أمام بيروزي الإيراني 4/0 في المباراة التي أقيمت على ستاد محمد بن زايد بالإمارات في إياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا.

 

هدف بيرسبوليس الأول

هدف الهلال الأول

هدف بيرسبوليس الثاني

هدف الهلال الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43