• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : #هاي_كلاسيكو… الأهلي يكتسح الشباب بخماسية لهدفين

 

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيراً على نادي الشباب بنتيجة 5/2 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت على أستاد الأمير فيصل بن فهد في الجولة 6 من الدوري السعودي .

 

دخل الشباب المباراة بتشكيل مكون من … فاروق بن مصطفي – فهد غازي – محمد القرني – عبدالمجيد الصليهيم – محمد بن يطو – ماركو بيتريللي – محمد سالم – ناصر الشمراني – صالح القميوي – جمعان الدوسري – خالد الكعبي.

 

بينما دخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من … محمد العويس – وليد باخشوين – عمر السومة – فيتفا – حسين المقهوي – دى سوزا – سعيد المولد – معتز هوساوي – ابو ابونا – منصور الحربي – ليوناردو.

 

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الأهلي سريعاً عن طريق عمر السومة في الدقيقة 3 و تعادل الشباب عن طريق خالد الكعبي في الدقيقة 8 ؛ قبل أن يضيف السومة الهدف الثاني له و لفريقه في الدقيقة 11  ؛ و عزز معتز هوساوي بالهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 23.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

وفي الشوط الثاني واصل الاهلي سيطرته على مجريات الأمور و سجل حسين المقهوي الهدف الرابع في الدقيقة 61 قبل أن يختتم ليوناردو سوزا الهدف الخامس في الدقيقة 84 من ركلة جزاء و قبل نهاية المباراة سجل الشباب هدفه الثاني عن طريق سعد الامير في الدقيقة 86.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي الي النقطة 13 بينما توقف رصيد الشباب عند النقطة 6 .

 

هدف الاهلى الاول

هدف الشباب الاول

هدف الاهلى الثانى

هدف الاهلى الثالث

هدف الاهلى الرابع

هدف الاهلى الخامس

هدف الشباب الثانى


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43