• FaceBook
  • Twitter
  • rss




ماذا قال نجوم الهلال بعد الفوز على بيروزي الإيراني في دوري أبطال آسيا؟

 

 

هاي كورة – أعرب نجوم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال عن سعادتهم الكبيرة بالفوز على بيروزي الإيراني في دوري ابطال اسيا.

 

الهلال في تحقيق فوزاً كبيراً أمام بيروزي الإيراني 4/0 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ستاد محمد بن زايد بالإمارات في إياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا.

 

و غرد عبدالله الزوري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :” الحمدلله رب العالمين .. اشكر اخواني اللاعبين على المباراة الجميلة والنتيجة الكبيرة .. ويارب توفيقك بالقادم الهلال”.

 

و غرد على الحبسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :” زعيم القارة يخطو خطوة الواثق نحو نهائي الاسيوية ، وتأكيد الحجز من مسقط باذن الله”.

 

و غرد نواف العابد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :” الف مبروك جماهير الملكي
الف شكر اخواني اللاعبين على النتيجة والمستوى  وشكراً جماهيرنا الغاليه دعمها وحضورها”.

 

و غرد محمد البريك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :” مبروك جماهيرنا الغاليه
من القلب شكراً لاخواننا في الامارات على مؤازرتهم لنا من وصولنا لبلدنا الثاني  القادم أجمل بمشيئة الله”.

 

و غرد سلمان الفرج عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :” مبروك جماهير الزعيم
خطوه مهمه نحو النهائي الاسيوي وانتهى شوط ومتبقى شوط في مسقط  شكراً لمن حضر وساندنا و شكراً لاشقاءنا في دولة الامارات”.

 

و غرد حسن كادش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :”مبروك جماهير الزعيم مبروك الفوز والمستوى المميز شكراً لاشقاءنا في الامارات على دعمهم الغير مستغرب”.

 

و غرد سالم الدوسري عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :” الحمد لله الف مبروك
لقاء الذهاب انتهى بتفوقنا وتبقى الاياب وبإذن الله نسعدكم بالتأهل ؛ شكراً جمهورنا في ابوظبي وننتظر جماهير الهلال في مسقط”.

 

و غرد ياسر القحطاني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :” الحمدلله.. لا زالت الكره في الملعب.. لم تحسم الأمور.. مبروك لنا هذه النتيجه.. مبروك للأمه الهلاليه.. وشكراً من القلب لعيال زايد”.

 

و غرد عبدالله الحافظ عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :”مبروك  الحمد لله خطوه مهمه للقب احترام الخصم في المباراه القادمه سر العبور اشكر جماهيرنا الغاليه  عيال زايد شكراً من القلب”.

 

و غرد محمد جحفلي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر قائلاً :” الحمدلله الف مبروك الفوز يا زعماء والقادم اجمل يارب”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43