• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : خربين يقود الهلال لسحق بيروزي الإيراني برباعية في دوري ابطال اسيا

 

هاي كورة – نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال في تحقيق فوزاً كبيراً  أمام بيروزي الإيراني 4/0 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على ستاد محمد بن زايد بالإمارات في إياب نصف نهائي دوري ابطال اسيا.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ..عبدالله المعيوف – ياسر الشهراني – اسامه هوساوي – محمد البريك – عبدالله الحافظ – عبدالله عطيف – نيوكولاس ميليسي – سالم الدوسري – سلمان الفرج – كارلوس إدواردو – عمر خربين.

بينما دخل الفريق الإيراني المباراة بتشكيل مكون من…علي رضا – شجاعي خليل – فارشاد حسين مهيني – صادق محرامي – محسن نديهي ح فاهيد اميري – علي مصلح – علي علي بور – محسن مسلمان – جدوين مينسا.

ونجح الهلال في فرض سيطرته على مجريات المباراة واستحوذ تماما على منطقة وسط الملعب بفضل الانتشار الجيد للاعبيه وضغطه المستمر في منطقة دفاعات بيروزي الإيراني و تقدم السوري عمر خربين بالهدف الاول برأسية مميزة في الدقيقة 31 ؛ قبل أن يعزز ياسر الشهراني بالهدف الثاني في الدقيقة 40.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال على بيروزي الإيراني بهدفين دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال سيطرته على المباراة و تمكن عمر خربين من أضافة الهدف الثالث في الدقيقة 54 من عرضية مميزة من سالم الدوسري.

قبل أن يعود و يسجل الهدف الرابع لفريقه و الثالث له في الدقيقة 89.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

لينتهي اللقاء بفوز الهلال برباعية دون رد.

 

 

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني

هدف الهلال الثالث

هدف الهلال الرابع


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43