• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو..#هاي_كلاسيكو : الاتحاد والهلال يكتفيان بالتعادل الإيجابي

 

هاي كورة – حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الهلال و الاتحاد التي اقيمت مساء يوم الخميس على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

 

دخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون من …فواز القرني – طارق عبدالله – بدر النخلي – عمار الدحيم – عدنان فلاته – خالد محمد السميري – فهد ابراهيم الانصاري – فهد مساعد المولد – كارلوس فيلانويفا – محمود كهربا – أحمد العكايشي.

 

بينما دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …بدالله المعيوف – محمد البريك – أسامة هوساوي – محمد جحفلي – ياسر الشهراني – عبدالملك الخيبري – نيكولا ميليسي – جيلمين ريفاس – كارلوس إدواردو – سلمان الفرج – عمر خربين.

 

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و شهدت الدقيقة 6  أول تهديد من الهلال عقب عرضية من ياسر الشهراني وصلت لجيلمين ريفاس الذي سدد الكرة من داخل المنطقة ولكن تصدى لها ببراعة فواز القرني ثم أبعدها دفاع الاتحاد ركنية.

 

و نجح الاتحاد في تسجيل هدف التقدم عن طريق فهد المولد في الدقيقة 12 من عرضية متقنة من محمود كهربا.

 

و شهدت الدقيقة 37 هدف ملغي للاتحاد بداعي التسلل على أحمد العكايشي بعد تمريرة من فهد المولد وتسديدة من عكايشي في المرمى.

 

وقبل نهاية الشوط الاول تمكن البرازيلي كارلوس ادواردو من تسجيل هدف التعادل للهلال.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي 1/1.

 

وجاءت أحداث الشوط الثاني من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الثانية بدون تسجيل اى أهداف جديدة.

 

و كانت أخطر الفرص في الدقيقة 80 من تسديدة قوية من كهربا ولكن يتصدى لها ببراعة عبدالله المعيوف ويمنع كهربا من الهدف الثاني للاتحاد.

 

و مع الدقيقة 84 كاد الهلال أن يسجل الهدف الثاني بعد هجمة منظمة من لاعبي الهلال ثم في الأخير عرضية من عمر خربين يبعدها مدافع الاتحاد ثم يمسكها حارس الاتحاد قبل دخولها الشباك.

 

و اعلن حكم المباراة عن 4 دقائق كوقت بدل ضائع لم تشهد اى جديد ؛ لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال الي النقطة 10 بينما ارتفع رصيد الاتحاد الي النقطة 4.

 

هدف الإتحاد

هدف الهلال


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43