• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو..#هاي_كلاسيكو : التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأهلي و النصر

 

هاي كورة – حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة الاهلي و النصر التي أقيمت مساء يوم الأحد على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجده لحساب منافسات الجولة الثالثة من دوري جميل.

دخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من …محمد العويس – تيسير الجاسم – عمر السومة – إيوانيس فيتفاتزيديس – حسين المقهوي – كلاديمير دي سوزا – سعيد المولد – معتز هوساوي – جودفري أبوابونا – منصور الحربي – ليوناردو سوزا.

بينما دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من …وليد عبدالله – برونو أوفيني – عمر هوساوي – حسام غالي – ليوناردو بيريرا – يحيى الشهري – محمد السهلاوي – خالد الغامدي – أحمد الفريدي – سعد لكرو – عوض خميس.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و نجح اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس في تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 8.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

لينتهي الشوط الاول بتقدم الاهلي على النصر بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين قبل ان ينتج البديل ويليام جيبور في تسجيل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 84.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الأهلي و النصر 1/1.

وبهذا التعادل ارتفع رصيد النصر إلى النقطة 5 وارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 4.

 

 

 

هدف الاهلى

هدف النصر


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43