• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : عادل عزت… مارفيك كان يريد الاستمرار بتدريب الاخضر عن بعد

نتيجة بحث الصور عن مارفيك و عادل عزت

 

هاي كورة – كشف عادل عزت رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أسباب فشل تجديد عقد الهولندي مارفيك في منصبه كمدير فني للمنتخب السعودي الاول لكرة القدم.

الاتحاد السعودي تعاقد مع الأرجنتيني باوزا لقيادة المنتخب السعودي الاول لكرة القدم في كأس العالم 2018 خلفاً للهولندي مارفيك.

و قال عزت في تصريحاته :” مارفيك ترك بصمة واختلفنا معه بخصوص المرحلة القادمة بسبب الخطط والدعم الحكومي الكبير ؛ مشيراً الي أن مارفيك يريد الاستمرار بتدريب المنتخب عن بعد وهذا الأمر لم نقبله بسبب حساسية المرحلة القادمة”.

و تابع :”  لا نعلم قصد مارفيك بالأشخاص الذين كان يعمل معهم وتم فصلهم حيث أن عقده انتهى بصافرة مباراة اليابان و طلبنا من مارفيك البقاء 21 يوم داخل السعودية وحضور 85 % من جولات الموسم لكنه رفض.”

و أكمل :” الإرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال  لم يكن من خططنا للتعاقد معه “.

و اتم :” باوزا سيتواجد لمشاهدة الدوري وهو من طلب ذلك كما أنه يريد اكتشاف لاعبين جدد وينتمي للمدرسة اللاتينية القريبة لنا”.

وحقق المنتخب السعودي الاول لكرة القدم فوزاً غالياً و صعباً على منتخب اليابان بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) في الجولة الاخيرة من تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

ليتأهل الأخضر السعودي الي مونديال روسيا 2018 بفارق الاهداف عن منتخب أستراليا.

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
44