• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يسحق العين و يتأهل الي نصف نهائي الإسيوية

 

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً كبيراً على نظيره بنادي العين الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الإثنين على ستاد الملك فهد الدولي في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لعام ٢٠١٧م.

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من… عبدالله المعيوف و ياسر الشهراني – اسامه هوساوي – محمد جحفلي – عبدالله الزوري و عبدالملك الخيبري – نيوكولاس ميليسي – سالم الدوسري – نواف العابد و كارلوس إدواردو – عمر خربين.

 

بينما دخل العين المباراة بتشكيل مكون من ..خالد عيسى – اسماعيل أحمد – كايو لوكاس – ماركوس بيرغ – عمر عبدالرحمن – احد برمان – محمد عبدالرحمن – محمد أحمد – شيوتانب توسكاسا – داينفريس دوغلاس – بندر الاحبابي.

 

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و نجح الهلال في تسجيل الهدف الاول عن طريق البرازيلي كارلوس ادواردو من ضربة رأسية مميزة في الدقيقة 42 ؛ قبل أن يعود نفس اللاعب و يسدد كرة قوية تسكن شباك نادي العين معلناً عن الهدف الثاني له و لفريقه في الدقيقة 45+1.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال على العين بهدفين مقابل لاشئ .

 

وفي الشوط الثاني واصل الهلال تألقه و سيطرته على مجريات الأمور و نجح كارلوس ادواردو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 74.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي اللقاء بفوز الهلال على العين بثلاثة أهداف نظيفة.

 

ليتأهل الهلال رسمياً الي دور نصف النهائي من دوري ابطال اسيا.

 

 

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني

هدف الهلال الثالث

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
45