• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : أحد يحمل الحكم مسؤولية الهزيمة أمام الفتح

 

هاي كورة – إصدر مجلس إدارة نادي أحد برئاسه سعود الحربي بيان إعلامي حمل فيه الحكم حسين أبو شاهين سبب الخسارة أمام نادي الفتح في كأس ولي العهد.

نجح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الفتح في التأهل الي دور ال 8 من مسابقة كأس ولي العهد على حساب نادي أحد بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 في المباراة التي أقيمت على ستاد الأمير محمد بن عبدالعزيز.

وجاء نص البيان الرسمي كالتالي…

يقدر نادي أحد لجمهوره الكبير الحضور والدعم في أولى مبارياته هذا الموسم على ملعبه الجديد ويؤكد لهم حرصه الشديد على العمل من أجل أن يظهر الفريق الأول بدوري جميل وبكافة المسابقات بالمظهر اللائق وإسعادهم بالنتائج الجيده، ويأسف لخروجه المبكر من كأس ولي العهد بعد خطأ من حكم اللقاء حسين أبو شاهين باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة بالثوان الأخيرة ليسجل الفتح التعادل وتمتد المباراة لوقت إضافي ثم الخسارة بركلات الترجيح.

ونحن لانشكك بأمانة الحكم إلا أننا نود أن نوضح أن تقديره لضربة الجزاء غير صحيح في وقت غير جيد من المباراة.
ونتمنى من لجنة الحكام الرئيسية والسيد مارك كلاتنبيرغ رئيس لجنة الحكام ألا يكون نادي أحد مجالا لتجارب الحكام الصاعدين لنخسر بتقديراتهم الخاطئة أو إمكاناتهم المحدودة. ويأمل نادي أحد من الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسه سعادة الأستاذ عادل عزت والأمين العام عادل البطي التدخل لرفع المعاناة التي يعانيها أحد من التحكيم ليس اليوم فقط بل كاد التحكيم أن يحرمنا الصعود لدوري جميل.

إننا في نادي أحد نؤكد مجددا وقوفنا مع الحكم السعودي وتطويره ونأمل ألا تكون مباراة الفتح بداية القرارات الصادمة لجماهيرنا التي كانت تحتفل بنا بملعبنا الجديد بفوز مستحق سلب منا بقرار غير صحيح وتقدير خاطئ من حكم اللقاء.

نادي أحد لايريد أن يكون ممن يطالبون بالتحكيم الأجنبي فنحن نثق بحكامنا الوطنيين وعلى لجنة الحكام اختيار الأكفاء والدوليين منهم لمباريات نادي أحد.

ومرة أخرى نعتذر لجماهيرنا وسنقاتل من أجلهم لتحقيق مايصبون اليه، ونجدد ثقتنا بالاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الحكام لمشاهدة اللقاء وإنصافنا.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43