• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأخضر يسقط في فخ الهزيمة أمام الإمارات بهدفين لهدف

 

هاي كورة – سقط المنتخب السعودي الاول لكرة القدم في فخ الهزيمة أمام منتخب الإمارات بهدفين مقابل هدف في المباراة التي على ستاد هزاع بن زايد في إطار تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

دخل المنتخب السعودي اللقاء بتشكيل مكون من …عبدالله المعيوف – ياسر الشهراني – عمر هوساوي – اسامه هوساوي – منصور الحربي – عبدالملك الخيبري – سلمان الفرج – يحيى الشهري – نواف العابد – تيسير الجاسم – محمد السهلاوي.

بينما دخل منتخب الغمارات المباارة بتشكيل مكون من …خالد عيسى – طارق احمد – مهند سالم – علي مبخوت – احمد برمان – اسماعيل مطر – احمد خليل – خميس اسماعيل – محمود خميس – محمد فوزي – محمد احمد.

وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الاخضر السعودي عن طريف نواف العابد من ركلة جزاء في الدقيقة 19 ؛ و تعادل على مبخوت للإمارات في الدقيقة 21.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

وفي الشوط الثاني نجح أحمد خليل في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب الإمارات بعد تسديدة صاروخية من من خارج المنطقة في الدقيقة 60.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

لينتهي اللقاء بفوز الإمارات على السعودية بهدفين لهدف.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الإماراتي الي النقطة 10 بينما تجمد رصيد السعودية عند النقطة 16.

 

هدف السعودية

هدف الإمارات الاول

هدف الإمارات الثاني

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43