• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الأهلي و بيرسبوليس الإيراني

 

هاي كورة – حسمت نتيجة التعادل الإيجابي مباراة الاهلي و بيرسبوليس الإيراني بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء على إستاد آزادي في ذهاب دور ال 8 من دوري ابطال اسيا.

دخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من …محمد العويس – معتز هوساوي – محمد ال فتيل – محمد عبدالشافي – سعيد المولد – وليد باخشوين – كلاوديمير – حسين المقهوي – صالح العمري – ليوناردو سوزا – عمر السومة.

بينما دخل بيرسبوليس الإيراني المباراة بتشكيل مكون من …علي رضا بيرانفاند – رامن ريزاين – محسن مسالمان – صادق محرمي  – جلال حسيني – محمد أنصاري – حسين ماهینی  – فرشاد أحمد زاده – وحيد اميري – مهدي تارومي –  علي عليبور.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و تقدم الاهلي بهدف مبكر عن طريق عمر السومة في الدقيقة 2.

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

وفي الشوط الثاني اضاف ليوناردو الهدف الثاني للاهلي في الدقيقة 58 ؛ قبل ان يقلص الفريق الايراني الفارق عن طريق شجاع خليل زاده في د 72 و محسن ربيع خواة في د 84.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

هدف الأهلي الأول

هدف الأهلي الثاني

هدف بيرسبوليس الاول

هدف بيرسبوليس الثاني

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43