• FaceBook
  • Twitter
  • rss




التعادل السلبي يحسم مواجهة الهلال والعين

 

 

هاي كورة – حسمت نتيجة التعادل السلبي بدون أهداف مباراة الهلال و العين الإماراتي التي أقيمت مساء يوم الأثنين على ستاد هزاع بن زايد في دور ال 8 من دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من ..عبدالله المعيوف – محمد البريك – اسامه هوساوي – عبدالله الحافظ – محمد جحفلي – ياسر الشهراني – عبدالله عطيف – سلمان الفرج – ماتياس بيتروس – كارلوس إدواردو – عمر خربين.

بينما دخل العين المباراة بتشكيل مكون من ..كايو لوكاس – ماركوس بيرغ – عمر عبدالرحمن – احمد برمان – خالد عبدالرحمن – محمد عبدالرحمن – خالد عيسي – مهند سالم – محمد احمد – شيوتاني توسكاسا – داينفريس دوغلاس.

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني سيطر العين على المباراة في محاولة لتسجيل هدف التقدم و شهدت الدقائق الاخيرة كرة عرضية متقنة من عموري من الجهة اليسرى وضربة رأسية خطيرة من دوجلاس لكن تألق المعيوف وتصدى لها ببراعة.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

بينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف في انتظار لقاء الاياب مساء الاثنين الـ١١ من شهر سبتمبر المقبل بالرياض.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
46