• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الاتحاد السعودي يعتذر عن واقعة دقيقة الصمت أمام استراليا

 

 

هاي كورة – اكد الاتحاد السعودي لكرة القدم على ان المنتخب الكروي الاول لم يكن يقصد عدم احترام الضحايا قبل انطلاق مباراتهم امام استراليا في تصفيات كأس العالم.

 

و سقط المنتخب السعودي الاول لكرة القدم في فخ الخسارة امام نظيره الإسترالي بنتيجة 3/2 في المباراة التى أقيمت على ملعب أديلايد أوفال يوم الخميس في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

 

ونشر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة السعودي بيان باللغة الإنجليزية جاء فيه: “يعرب الاتحاد السعودي لكرة القدم عن آسفه العميق، ويعتذر عما حدث في مواجهة أستراليا”.

وأضاف: “لم يقصد اللاعبون عدم احترام الضحايا أو لأسرهم وأصدقائهم أو لأي فرد تضرر من تلك الواقعة”.

 

وأتم: “الاتحاد السعودي لكرة القدم يدين جميع أعمال الإرهاب والتطرف، ويقدم تعازيه لأسر الضحايا وحكومة وشعب المملكة البريطانية المتحدة”.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الإسترالي الي النقطة 16 في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الأخضر عند 16 نقطة ايضاً في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف منتخب اليابان المتصدر بنفس الرصيد من النقاط في الوقت الذي يخوض فيه الكومبيوتر الياباني مواجهة امام العراق يوم الثلاثاء القادم.

 

ويأتي المنتخب الإماراتي في المركز الرابع برصيد تسع نقاط، أمام العراق رصيد أربع نقاط، ثم تايلاند في مؤخرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43