• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأخضر يسقط في فخ الهزيمة أمام أستراليا بتصفيات كأس العالم

هاي كورة – سقط المنتخب السعودي الاول لكرة القدم في فخ الخسارة امام نظيره الإسترالي بنتيجة 3/2 في  المباراة التى أقيمت على ملعب أديلايد أوفال يوم الخميس في الجولة الثامنة من تصفيات آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

و دخل المنتخب السعودي المباراة بتشكيل مكون من …ياسر المسيليم – عبد الله الزوري – عمر هوساوي – أسامة هوساوي – محمد البريك – عبد الملك الخيبري – سلمان الفرج – تيسير الجاسم – سالم الدوسري – يحيي الشهري – محمد السهلاوي.

 

بينما دخل منتخب استراليا المباراة بتشكيل مكون من …مات ريان – ميلوس ديجينيك – براد سميث – ماثيو ليكي – تومي يوريتش – ارون موي – ميلي جيديناك – ريان مكغوان – ترينت ساينسبري – جاكشون ارفين – توم روجيك.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة وشهدت الدقيقة 3 تشتيت خاطئ من ياسر المسيليم حارس مرمى منتخب السعودية اصطدمت ب تومي جيوريتش لكن في النهاية تمكن المسيليم في أبعاد الكرة.

و مع استمرار الضغط الاسترالي المبكر جاء الهدف الأول للمنتخب الاسترالي في الدقيقة 7 عن طريق تومي جيوريتش بعد خطئ فاضح من ياسر المسيليم بعد تمريرة غير منظمة وصلت إلى جيوريتش الذي سددها من خارج حدود منطقة الجزاء سكنت الكرة شباك المنتخب السعودي معلناً عن الهدف الأول لأصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 16 اطلق الاخضر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق محمد السهلاوي (السعودية) لكن مرت بعيدة من فوق مرمى المنتخب الاسترالي.

و مع محاولات الاخضر نجح سالم الدوسري في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 23 بصناعة محمد السهلاوي.

وعادت اسنراليا للتقدم مرة اخري عن طريق تومي جيوريتش بتسجيله الهدف الثانيفي الدقيقة 36 و قبل نهاية الشوط نجح محمد السهلاوي في تسجيل هدف التعادل للسعودية في د 45.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة لينتهي الشوط بالتعادل الإيجابي 2/2.

وفي الشوط الثاني تراجع إداء الاخضر السعودي و نجح توم روجيك في تسجيل هدف استراليا الثالث في الدقيقة 65 بعد تسديدة صاروخية بقدم اليسرى من خارج منطقة الجزاء مرت من على يمين ياسر المسيليم لداخل الشباك.

و شهدت الدقيقة 72 تسديدة أرضية من خارج منطقة الجزاء عن طريق سالم الدوسري (السعودية) لكن تصل سهلة في يد الحارس.

و في الدقائق الاخير قام مارفيك بأجراء التبديل الثاني في صفوف المنتخب السعودي بدخول سلمان المؤشر بديلاً ل سالم الدوسري و بدخول عبدالفتاح عسيري بديلاً ل يحيى الشهري.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي اللقاء بفوز استراليا على الأخضر السعودي 3/2.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الإسترالي الي النقطة 16 في المركز الثالث بينما تجمد رصيد الأخضر عند 16 نقطة ايضاً في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف منتخب اليابان المتصدر بنفس الرصيد من النقاط.

هدف أستراليا الاول

هدف السعودية الاول

هدف أستراليا الثاني

هدف السعودية الثاني

هدف أستراليا الثالث


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41