• FaceBook
  • Twitter
  • rss




سامي الجابر : ليس من المنطق ان يوجه اللوم لمسيري الشباب وتغريداتي تم تحريفها

صورة ذات صلة

هاي كورة – أعرب سامي الجابر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الشباب عن غضبه من تفسير تغريداته عن حقيقة الأستغناء عن خدمات كلا من حسن معاذ وعبدالله الاسطا وقائد الفريق احمد عطيف خلال فترة الإنتقالات القادمة.

وقال الجابر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الغجتماعي تويتر :” مساء البارحة تباينت ردود الفعل حول ما كتبت من تغريدات عن ما يخص أخبار انتقالات اللاعبين،كنت واضح جدا من هدف النشر وهو تكذيب هذه الاخبار”.

وأضاف :” طبيعي جدا ان يختلف البعض حول هدف التغريدات وغرضها و تفسيرها حسب ما يراها سواء بحسن نية او بسوء نية وهذا امر اعتدت عليه كثيراً”.

و تابع :” ما سأني هو ان تحرف التغريدات وكانها توجيه اللوم سواء للامير فهد بن خالد او الامير عبدالله بن خالد او للادارة ممثلة باخي عبدالله القريني”.

و أكمل :” فليس سراً يفشى عندما اقول ان اوضاع الفريق كانت صعبة جداً فهذا امر تحدث عنه الجميع سواء اعلام او ادارة الفريق او حتى نجوم الفريق ولكن السر الذي يخفى على الجميع ان الاوضاع والظروف التي احاطت بالفريق كان من الممكن ان تؤدي لنتائج لا تليق ابداً بنادي الشباب، الا ان الوقفة المعتادة من الاميرين فهد بن خالد و عبدالله بن خالد ساهمت بتقليص اثار الازمة دون الحديث عن ما تم عمله او تقديمه للفريق”.

وأردف :” لذا ليس من المنطق ان يوجه اللوم لمسيري النادي وهم عملوا ويعملون من اجل النادي رغم كل المشاكل ولولا وقفتهم الصادقة لكانت الامور اسوء”.

و واصل :” كم أوكد ان من يعمل من اجل النادي وبصمت يستحق التقدير والثقة والتشجيع وعلى راسهم مسيري النادي و نجوم الخبرة بالفريق”.

و أتم :” فوقفتهم الصادقة والغير مستغربة خلال منافسات الموسم المنصرم تثبت حرصهم على عودة الفريق لوضعه الطبيعي بجهد الجميع وتعاونهم، يهمني الأكيد ان التسريبات تهدف لزعزعة الثقة بين الجماهير و من يعمل لمصلحة الفريق ولن يتم التفريط بأي نجم يخدم الفريق و يرغب بالبقاء”.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41