• FaceBook
  • Twitter
  • rss




الجابر يوضح حقيقة الإستغناء عن لاعبي الخبرة

نتيجة بحث الصور عن سامي الجابر الشباب

هاي كورة – وضح سامي الجابر المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الشباب حقيقة الإستغناء عن خدمات كلا من حسن معاذ وعبدالله الاسطا وقائد الفريق احمد عطيف خلال فترة الإنتقالات القادمة.

وغرد الجابر عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي «تويتر»، قائلاً: «تبرز بعض الأخبار التي تتعلق بالفريق الشبابي واجد ردود الفعل من محبي الفريق عبر توتير، واجد أن من المهم إيضاح التالي:

يتم تداول رغبتي بالاستغناء على لاعبي الخبرة بالفريق كحسن معاذ والاسطا وقائد الفريق احمد عطيف وهذه الأخبار غير صحيحة أبداً»

وأضاف: «والحقيقة أنني لا يمكن أن تكون مثل هذه القرارات مرحب بها من قبلي خصوصاً و جميع لاعبي الخبرة خلال الموسم المنصرم كانوا خير عون لي، فرغم ما مر بالفريق من مصاعب إلا أنهم جميعهم اثبت الحرص على الدفاع عن شعار الفريق وقدموا كل ما لديهم بغض النظر عن الظروف القاهرة».

وتابع: «كما أن تفريغ الفريق من لاعبي الخبرة و نجومه لا يعتبر قرار حكيم لأي فريق يمر بظروف اعتيادية فكيف والفريق الشبابي بحاجة لجميع عناصره، فالفريق بحاجة لتدعيمه بالمزيد من العناصر المحلية والأجنبية لا بالتفريط بأي نجم قادر على العطاء ويرغب بالبقاء».

وأكمل: «هذه الرغبة الفنية بالمحافظة على النجوم وتدعيم الفريق لابد وان تتوافق أيضا مع ظروف النادي وقدرته بإذن الله على تجاوز أزمته الحالية، لذا أتمنى من محبي الفريق عدم التفاعل مع مثل هذه الأخبار التي تفتقد للمصداقية كما أنها لا تدرك تفاصيل الظروف التي يمر بها الفريق».

واختتم: «كلي ثقة إن شاء الله أن جميع من يعمل في النادي يضع مصلحة النادي كأولوية كما أن رجال النادي وإدارته قادرين بإذن الله على إرضاء محبي الفريق، كما أتمنى أن يكون التعاطي فقط مع ما يصدر من النادي عبر مركزه الإعلامي بغض النظر عن ما يتم تداوله من أخبار مغلوطة واجتهادات قد تصيب و تخطي».

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2024
8