• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يقهر إستقلال خوزستان و يتأهل لدور 8 من دوري الابطال

 

هاي كورة –  حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً غالياً علي نادي إستقلال خوزستان بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء علي ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في إياب دور ال 16 من دوري ابطال اسيا.

دخل الهلال المباراة يتشكيل مكون من ..عبدالله المعيوف – محمد البريك – محمد جحفلي – عبدالله حافظ – عبدالله الزوري – عبدالله عطيف – سلمان الفرج – نبوكولاس ميليسي – نواف العابد – كارلوس إدواردو – عمر خربين.

بينما دخل إستقلال خوزستان المباراة بتشكيل مكون من..  وحید شیخ ویسی –  ابوالفضل علایی – دانيال ماهيني  – پيمان شيرزادي – محمد طيبي – مهدي مومني لاريمي – مهدی زبیدی – حسن بیت‌ سعید‎‎ – فرشاد سالاروند – علي اصغر عاشوري – الويس نونغ.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الفريق الإيراني بالهدف الاول عن طريق الويس نونغ في الدقيقة 11 ؛ و تعادل الهلال سريعا عن طريق عمر خربين مستغلا عرضية من محمد البريك في الدقيقة 16.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهي الشوط الاول 1/1.

وفي الشوط الثاني نجح الهلال في تأمين التأهل بالهدف الثاني عن طريق سالم الدوسري في الدقيقة 82 ؛ وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

وبهذه النتيجة تأهل الهلال الي ربع نهائي دوري ابطال اسيا علي حساب إستقلال خوزستان.

 

 

هدف استقلال إيران الاول

هدف الهلال الأول

هدف الهلال الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41