• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يقهر استقلال خوزستان الإيراني بهدفين لهدف في دوري الابطال

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً غالياً علي نادي استقلال خوزستان الإيراني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء علي ستاد السيب بمسقط لحساب مواجهات دور ال 16 من دوري ابطال اسيا.

 

و دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبدالله المعيوف – محمد البريك – أسامه هوساوي – عبدالله حافظ – عبدالله الزوري – عبدالملك الخيبري – سلمان الفرج – نبوكولاس ميليسي – نواف العابد – كارلوس إدواردو – عمر خربين.

 

بينما دخل استقلال خوزستان الإيراني المباراة بتشكيل مكون من … وحید شیخ ویسی – پيمان شيرزادي – دانيال ماهيني- محمد طيبي – ابوالفضل علایی – عقيل شويعي کعبي – سلمان بحرانی – علي اصغر عاشوري – فرشاد سالاروند – مهدي مومني لاريمي – حسن بیت‌ سعید.
وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الفريق الايراني بالهدف الاول عن طريق حسن سعيد في الدقيقة 41 ؛ ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

 

لينتهي الشوط الاول بتقدم استقلال ايران علي الهلال بهدف نظيف.

 

 

وفي الشوط الثاني نجح الهلال في العودة الي المباراة و سجل عبدالله الزوري هدف التعادل في الدقيقة 52 و أضاف كارلوس إدواردو الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 56.
وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي اللقاء بفوز الهلال بهدفين لهدف علي استقلال خوزستان الإيراني .

 

أهداف المباراة

 

 

‎‎


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41