• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعادل الإيجابي يحسم مواجهة أهلي جده مع أهلي دبي

هاي كورة – حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق مباراة النادي الاهلي السعودي و الاهلي الإماراتي في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين علي ستاد الجوهرة المشعة في ذهاب دور ال 16 من دوري ابطال اسيا.

دخل أهلي جده المباراة بتشكيل مكون من ….ياسر المسيليم، سعيد المولد، سعد الأمير، معتز هوساوي، محمد عبد الشافي، وليد باخشون، تيسير الجاسم، فيتفا، حسين المقهوي، عبد الفتاح عسيري، سلمان المؤشر.

بينما دخل أهلي دبي المباارة بتشكيل مكون من …ماجد ناصر – سالمين – عبدالعزيز هيكل – عبدالعزيز صنقور – وليد عباس – خميس اسماعيل – حبيب الفردان – اسماعيل الحمادي – ايفيرتون ريبيرو – سعيد احمد – ماخيتي ديوب.

وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الفريق الإماراتي بالهدف الاول عن طريق خميس اسماعيل في الدقيقة 19 ؛ قبل أن يتعادل عبدالفتاح عسيري للأهلي في الدقيقة 38.

و في الشوط الثاني أنحصر أغلب فتراته فى منطقة وسط الملعب، بعد أن فشل مهاجم الفريقين اختراق دفاعات الخصم و تبادل الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ولم يشهد الشوط أى هجمات خطرة على مرمى الفريقين .

لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين أهلي جده و أهلي دبي 1/1.

هدف الأهلي الإماراتي

هدف الأهلي السعودي


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41