• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يهزم التعاون برباعية مثيرة و يتأهل لنهائي كأس الملك

 

هاي كورة -حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً صعباً علي نادي التعاون برباعية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي اقيمت مساء يوم السبت علي ستاد الأمير فيصل بن فهد في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبد الله المعيوف، محمد البريك، محمد جحفي، عبد الله الحافظ، عبد الله الزوري، عبد الله عطيف، عبد المجيد الرويلي، محمد الشلهوب، كارلوس ادواردو، سالم الدوسري، عمر خربيين.

 

بينما دخل التعاون المباراة بتشكيل مكون من …سلطان الغامدي – محمود معاذ – عبدالله كنو – – ريكارد ماتشادو – – عبدالرحمن البركة – مدالله العليان – سعيد الدوسري – نايف موسي – جهاد الحسين – الحسن ندياي.

 
وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم التعاون بالهدف الاول عن طريق الحسن ندياي في الدقيقة 5 و لكن تعادل الهلال سريعاً عن طريق عمر خربيين في الدقيقة 17 .

 

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

 

وفي الشوط الثاني تقدم الهلال عن طريق عمر خربين عندما سجل الهدف الثاني له و لفريقه برأسية رائعه في الدقيقة 46 .

 

و مع استمرار سيطرة الهلال نجح سالم الدوسري في تسجيل الهدف الثالث من تسديدة قوية تسكن شباك التعاون 63 ؛ و اضاف عمر خربيين الرباع في د 81 ؛ و قلص التعاون الفارق عن طريق مد الله العليان في الدقيقة 67 و ندياي في الدقيقة 94.

 

 

و بهذه النتيجة تأهل الهلال لمواجهة الاهلي في نهائي كأس الملك .

 

 

 


جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
42