• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يعبر عقبة الفيصلي بثلاثية و يتأهل لنهائي كأس الملك

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي فوزاً كبيراً علي نادي الفيصلي بثلاثة اهداف مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعه علي ستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية  في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

و دخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من ..ياسر المسيليم – سعيد المولد – عقيل بلغيث الصحبي – سعد عبد الأمير – محمد عبد الشافي – وليد باخشوين – تيسير الجاسم  – سلمان المؤشر –  حسين علي المقهوي – إيوانيس فيتفاتزيديس – عبدالفتاح توفيق عسيري.

بينما  دخل الفيصلي المباراة بكلا من … مصطفى ملائكة – خالد عبدالباقي – محمد سالم  – إيغور روسي  – وسام السويد – لويس غوستافو – عمر عبدالعزيز – محمد يحيى مجرشي – مارتن – عبدالله المطيري  – ميرسيا أكسينتي.

فشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار شوطي المباراة رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كثف الاهلي من محاولاته الهجومية و تمكن من تسجيل الثلاثية عن طريق فيتفا و اسلام سراج هدفين.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

لينتهي اللقاء بفوز الاهلي علي الفبصلي 3/0 و يتأهل لنهائي كأس الملك في انتظار الفائز من لقاء الهلال و التعاون.


جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
42