• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الفتح يسقط في فخ الهزيمة امام لخويا و يودع دوري ابطال اسيا

س

هاي كورة – سقط الفتح في فخ الهزيمة أمام نادي لخويا القطري بنتيجة 4/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء علي ستاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا لحساب مواجهات الجولة 6 من دور المجموعات بدوري ابطال اسيا.

و دخل الفتح المباراة بتشكيل مكون من علي المزيدي – عبدالله مبارك الدوسري – سياف البيشي – علي هادي آل بليهي – ماجد هزازي – نوح الموسى – أحمد المبارك – عبد القادر الوسلاتي – حمد الحمد –  علي أحمد الزقعان – حمد سعود الجهيم.

بينما دخل لخويا المباراة بتشكيل مكون من …كلو أمين – محمد موسي – تشيكو فلوريس – خالد رضوان – محمد تريسور – لويز مارتن – عبدالرحمن محمد – اسماعيل محمد – تام تاي هي – علي حسن عفيف – يوسف المساكني.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور و نجح لخويا في فرض سيطرته بشكل كامل علي اللقاء و سجل رباعية عن طريق محمد موسي د 9 ؛ يوسف المساكني د 20 ؛ علي حسن 29 ؛  تشيكو فلوريس 47.
ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق القطري علي الفتح 4/0.

وفي الشوط الثاني لم ينتج الفتح في العودة الي المباراة و لكن جاء هدف حفظ ماء الوجه عن طريق تشيسو فلوريس هدف في مرماه في الدقيقة 87.

لينتهي اللقاء بفوز لخويا 4/1 وبتلك النتيجة رفع لخويا رصيده إلى 14 نقطة، بينما تجمد رصيد الفتح عند 6 نقاط في المركز الثالث. يودع الفتح رسميا البطولة.

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
42