• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يسحق الريان برباعية مثيرة في دوري ابطال اسيا

هاي كورة – فاز الهلال علي الريان القطري 4/3  في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين علي ستاد استاد جاسم بن حمد بنادي السد في ختام دوري المجموعات بدوري ابطال اسيا.

 

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من عبدالله المعيوف –  فيصل درويش – عبدالله الحافظ – محمد جحفلي – عبدالله الزوري – نيكولا ميليسي – عبدالله عطيف – نواف العابد – كارلوس إدواردو –  سلمان الفرج – عمر خربين.

 

بينما دخل الريان المباارة بتشكيل مكون من  عمر باري – محمد علاء الدين عبد المتعال – ناثان أوثافيو – غونزالو فييرا –  مصعب خضر محمد – فيكتور كاسيرس – كو ميونغ جين –  عبد الرحمن الحرازى – رودريغو تاباتا –  عبدالكريم سالم العلي العنزي –  سباستيان سوريا.

 

وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و نجح الهلال في تسجيل هدف التقدم عن طريق نيكولا ميليسي في الدقيقة 41 ؛ ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال بهدف نظيف.

 

وفي الشوط الثاني نجح فريق الريان في العودة الي المباراة و كثف من محاولاته الهجومية و سجل هدف التعادل في الدقيقة 55 عن طريق سباستيان سوريا و تقدم بالثاني سريعاً في الدقيقة 59 عن طريق رودريغو تاباتا.

 

قبل أن ينتفض الهلال و يتعادل بهدف عمر خربين في د 66 و يتقدم نيكولا ميليسي بالهدف الثالث في د 73 ؛ وتعادل الريان بهدف سيرخيو غارسيا في د 82 قبل ان يضيف عمر خربين الهدف الرابع في د 84.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي اللقاء بفوز الهلال علي الريان 4/3.

 

 

وبتلك النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة، بينما تجمد رصيد الريان عند 7 نقاط.

 

 

هدف الهلال الأول

هدف الريان الاول

هدف الريان الثاني

هدف الهلال الثاني

هدف الهلال الثالث

هدف الريان الثالث

هدف الهلال الرابع


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41