• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : القادسية يقسو علي الوحدة بثلاثية لهدف

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية فوزاً غالياً علي نادي الوحدة 3/1 في المباراة التي اقيمت مساء يوم الخميس علي استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) في الجولة 26 من دوري جميل.

دخل نادي القادسية المباراة بتشكيل مكون من فيصل المسرحي – ياسين برناوي – محمد عبده خبراني – نواف الصبحي – عبدالرحمن العبيد – نايف عبدالله علي هزازي –  احمد الظفيري – إلتون –  بيسمارك فيريرا – حسن العمري –  باتريك إيز.

بينما دخل الوحدة المباراة بتشكيل مكون من  أحمد الغامدي – كامل فلاته المر – عصام القرني – بندر بجاج –  عبد الله الشامخ –  محمد القثامي-  وليد محبوب مجممي –  توريك جبرين – عبدالإله المالكي –  أحمد مجدي مختار فلاته.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني تقدم القادسية بثلاثة أهداف متتاليية عن طريق حسين العمري ومازن أبو شرارة وفهد عايد في الدقائق 52 و 67 و 85، قبل أن يحرز الوحدة هدفه الوحيد في الدقيقة 87 عبر بد الله خطاب.

لينتهي اللقاء بفوز القادسية 3 – 1.

وبتلك النتيجة، رفع القادسية رصيده لـ28 نقطة في المركز العاشر، في حين يتجمد رصيد الوحدة عند 17 نقطة في المركز الأخير.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41