• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعادل الإيجابي يحسم مباراة الباطن و الفيصلي المثيرة

 

هاي كورة – حسمت نتيجة التعادل مواجهة فريق الباطن مع الفيصلي بهدفين لكل فريق في اللقاء الذي أقيم مساء يوم الخميس  علي ستاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية لحساب مواجهات الجولة 26 من دوري جميل.

دخل الفيصلي المباراة بتشكيل مكون من مصطفى ملائكة – سلطان البيشي –  إيغور روسي –  محمد سالم – وسام السويد – عمر عبدالعزيز – مارتن – محمد يحيى مجرشي –  لويس غوستافو – عبدالله المطيري –  ميرسيا أكسينتي.

بينما دخل الباطن المباراة بكلا من …مزيد فريح العنزي – بندر ناصر المطيري –  أحمد الشمراني – ويليام ألفيس – سلطان غنيمان المطيري –  نايف عيسى الظفيري –  معن سلطان الخضري – جونثان بينتس – وليد حزام العنزي –  إديسون تراباي –  جورج بيريرا داسيلفا.

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و افتتح اكسينتي التهديف للفيصلي في الدقيقة 2

و في الشوط الثاني تعادل سانتوس في الدقيقة 70 للباطن وتقدم محمد مجرشي للفيصلي في الدقيقة 86 قبل أن يدرك سانتوس التعادل قبل نهاية المباراة.

وبذلك فإن الباطن ضمن فرصة خوض مباراة الملحق مع ثالث دوري الدرجة الأولى من أجل المنافسة على البقاء بدوري جميل للمحترفين، بعد تاكد هبوط الوحدة والخليج.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41