• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : #هاي_ديربي الفرحة فرحتين…الهلال يسحق النصر في لقاء التتويج بدوري جميل

هاي كورة – حقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي الهلال فوزاً كبيراً علي نظيره بنادي النصر 5/1  في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس علي ستاد الملك فهد الدولي لحساب مواجهات الجولة 26 من دوري جميل.

دخل الهلال المباراة بتشكيل مكون من …عبدالله المعيوف – محمد البريك – عبدالله الحافظ – أسامة هوساوي – عبدالله الزوري – نواف العابد – نيكولا ميليسي – سلمان الفرج – كارلوس إدواردو – عبدالله عطيف – عمر خربين.

بينما دخل النصر المباراة بتشكيل مكون من …وليد عبدالله – خالد الغامدي –  برونو أوفيني – عمر هوساوي –  إيفان توميساك – شايع شراحيلي –  إبراهيم غالب – فيكتور أيالا –  عوض خميس – يحيى الشهري – مارين توماسوف.

جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور ، وإن كان الهلال الأفضل خاصة في الشوط الاول الذي امتلك فيه زمام الأمور وسيطر بشكل أكبر من الشوط الثاني الذي كان فيه النصر أفضل إلى حد ما.

و تقدم الهلال بالهدف الاولمن نواف العابد بمساعدة كارلوس إدواردو في وسط يسار المرمى في الدقيقة 28 ؛ قبل ان يتعادل النصر عن طريق مارين توماسوف في الدقيقة 41 ؛ و عاد الهلال مرة اخري للتقدم عن طريق عمر خربين في د45 و أضاف كارلوس إدواردو الهدف الثالث في د 46.

ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً ؛ لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال علي النصر 3/1.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال التوفق و نجح عمر خربين في تسجيل هدفين في الدقائق 67 و 71.

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

لينتهي اللقاء بفوز الهلال علي النصر 5/1.

ورفع الهلال رصيده لـ 66 نقطة برقم قياسي لعدد النقاط لفريق في دوري المحترفين، فيما توقف رصيد النصر عند 52 نقطة في المركز الثالث.


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
46