• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : السومة يقود الأهلي لعبور عقبة الرائد بثلاثية

هاي كورة – فاز الاهلي علي الرائد 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد علي ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية لحساب مواجهات الجولة 25 من دوري جميل.

 

ودخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من …ياسر المسيليم – سعيد المولد – عقيل بلغيث الصحبي – وليد باخشوين – محمد عبد الشافي – تيسير الجاسم – سعد عبد الأمير – عبدالفتاح توفيق عسيري –  إيوانيس فيتفاتزيديس – سلمان المؤشر – عمر السومة.

 

بينما دخل الرائد المباراة بتشكيل مكون من …خالد المقيطيب – حسين الشويش – جفين البيشي –  أحمد الحبيب – سلطان الشريف – واندر لويز – دانيل أمورا –  سلطان السوادي – مراد الرشيدي – عبدالكريم القحطاني-  اسماعيل بانغورا.

 

وجاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الاهلي عن طريق عمر السومة في د 20 و تعادل الرائد سريعاً عن طريق اسماعيل بانغورا ضربة جزاء في د 22.

 

وفي الشوط الثاني كثف الاهلي من محاولاته الهجومية من أجل تسجيل هدف التقدم و نجح سعد الامير في تسجيل الهدف الثاني في د 57 ؛ و عاد السومة و سجل هدف الاهلي الثالث من ركلة جزاء في د 66.

 

وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى النقطة 52 وتجمد رصيد الرائد عند النقطة 32 في المركز الخامس.

 

 

 

 

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43