• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الهلال يقسو علي الوحدة بثلاثية بهدف

 

هاي كورة – حقق نادي الهلال الفوز علي نادي الوحدة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت علي ستاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية  لحساب مواجهات الجولة 25 من دوري جميل.

دخل الهلال المبعبدالله المعيوف – كارلوس إدواردو – عبدالله الزوري – أحمد شراحيلي – عبدالملك الخيبري  – ليو يوناتيني – محمد الشلهوب  – عبدالمجيد الرويلي – ماجد النجراني – فيصل درويش  – محمد جحفلي.

بينما دحل الوحدة المباراة بتشكيل مكون من عبدالله السديري – يحيى المسلم – مختار فلاته – عبدالإله المالكي – عبدالله الشامخ – أدولفو ليما  – كامل فلاته المر  – توريك جبرين – سلطان الدوسري  – شريف حازم  – أحمد مجدي.

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني كثف الزعيم من محاولاته الهجومية و تقدم بالهدف الاول عن طريق ماجد النجراني في الدقيقة 52 ؛ قبل ان يعزز كارلوس إدواردو بالهدف الثاني من تسديدة في الدقيقة ٧٣.

و تمكن الوحدة من تقليص الفارق بالهدف الاول في الدقيقة 87 عن طريق مختار فلاته و اختتم محمد الشلهوب بالهدف الثالث في د 94.

يذكر ان الهلال كان قد حسم لقب دوري جميل ؛كما تأكد هبوط الوحدة الي دوري الدرجة الأولي.

 

 

 

هدف الهلال الاول

هدف الهلال الثاني

هدف الوحدة

هدف الهلال الثالث

 

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43