• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الفتح واستقلال خوزستان الايراني

 

هاي كورة – حسمت نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة الفتح و  استقلال خوزستان الايراني التي أقيمت مساء يوم الثلاثاء، على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، في إطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

 

و دخل الفتح المباراة بتشكيل مكون من …علي المزيدي – عبدالعزيز ابو شقراء – سياف البيشي – علي البليهي – عبدالله العمار – احمد المبارك – رياض شراحيلي – حمدان الحمدان – اوكرا – حمد الحمد – حمد الجهيم.

 

بينما دخل استقلال خوزستان الايراني المباراة بتشكيل مكون من …وحید شیخ ویسی –  پيمان شيرزادي – عقيل شويعي کعبي – محمد طيبي – دانيال ماهيني – ابوالفضل علایی – فرشاد سالاروند – حسن بیت‌ سعید‎‎ – مهدي مومني لاريمي – مهدی زبیدی – الويس نونغ.

 

وفشل كلا الفريقين في هز الشباك على مدار الـ 45 دقيقة الاولي رغم الفرص العديدة التي احتيحت لهم و لكن تفوق المدافعين وحراس المرمي حال دون تسجيل اي اهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وفي الشوط الثاني تمكن الفتح من تسجيل هدف التقدم عن طريق علي الزقعان في الدقيقة 85 و تعادل الفريق الايراني في الوقت القاتل عن طريق سلمان بحرانی في الدقيقة 91.

 

وبتلك النتيجة اقتنص الفريق الإيراني نقطة غالية ليرفع رصيده إلى 8 نقاط، ووصل فريق الفتح إلى 6 نقاط وظل في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
43