• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : تعادل مثير بين التعاون ولوموكوتيف طشقند في الاسيوية

 

هاي كورة – حسمت نتيجة التعادل الإبجابي 4/4 مباراة فريق التعاون السعودي مع لوموكوتيف طشقند الأوزبكي، في المباراة التي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء في الجولة الخامسة، ضمن منافسات المجموعة الأولى، في بطولة دوري أبطال آسيا.

 

و دخل التعاون المباراة بتشكيل مكون من …فهد الشمري – عبدالله إبراهيم كنو – ريكاردو ماتشادو – جهاد الحسين – محمد بوسبعان – نايف الموسى – محمود معاذ – الحسن ندياي –  سعيد الدوسري – لوسيان سانمارتين – عبدالمجيد السواط .

 

 

بينما دخل لوموكوتيف طشقند المباراة بتشكيل مكون من …اينياتي نيستروف – بوربيك يولداشوف – ماخارادزي كاخي – إكرام عليباييف – مارات بيكمايف – ساردور مارزيف – تيمور كابادزي-  إسلوم توختاخوجاييف – اوليغ زوتيف – بيكايف – جالوليدين ماشاريبوف.

 

 

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة وسجل الهدف بيكمايف لاعب لوموكوتيف ثلاثة أهداف “هاتريك” في الدقائق 21، 32، 48، بينما جاء الهدف الرابع عن طريق اللاعب مارشيبوف في الدقيق 81.

 

وأحرز أهداف التعاون كل عبدالمجيد السواط في الدقيقة 18، ، وجهاد الحسين في الدقيقة 65، والحسن ندياي في الدقيقة 69، وسجل الهدف الرابع في ماتشادو في الدقيقة 92 وأهدر لاعب التعاون ريكاردو ماتشادو ضربة جزاء في الدقيقة 38 من عمر اللقاء.

 

وبهذ التعادل يرتفع رصيد لوموكوتيف إلى النقطة 5 في المركزالثالث، بينما يقبع فريق التعاون في المركز الأخير برصيد 5 نقاط فقط.

 


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41