• FaceBook
  • Twitter
  • rss




فيديو : الأهلي يسقط في فخ الهزيمة أمام بونيودكور

هاي كورة – سقط الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي في فخ الهزيمة امام نادي بونيودكور بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأثنين علي إستاد بونيودكور في الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا.

ودخل الاهلي المباراة بتشكيل مكون من …ياسر المسيليم – سعيد المولد – عقيل بلغيث – معتز هوساوي – محمد عبد الشافي – سعد عبد الأمير – تيسير الجاسم – إيوانيس فيتفاتزيديس – عبدالفتاح توفيق عسيري – سلمان المؤشر – عمر السومة.

 

بينما جاءت تشكيلة بونيودكور كالتالي.. مارتجون زوخوروف – روستامجون أشورماتوف – خورشيد جيوسوف – دوفرنبيك – ديلشودبيك اخمادالييف – دوستونبيك خامداموف – ساردوربيك أزيموف – نوريلو توختاسينوف – إلدور شومورودوف – أوتابيك شوكوروف.

 

جاء الشوط الاول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ علي الكرة و الهجمات الخطيرة و تقدم الفريق الاوزبكي بالهدف الاول عن طريق اللاعب أكرمجون كوميلوف في الدقيقة 9 ؛ ومضى الفريقان في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

 

وفي الشوط الثاني نجح بونيودكور في تسجيل الهدف الثاني عن طريق إلدور شومورودوف في الدقيقة 54 ؛ وشهدت المباراة عدة محاولات من الجانبين، لكنها لم  تتحول لهز الشباك ، بسبب عدم خطورة تلك المحاولات وافتقارها للنهاية الجيدة.

 

لينتهي اللقاء بفوز الفريق الاوزبكي بهدفين دون رد.

 

وبتلك النتيجة توقف رصيد الأهلي عند النقطة 8 في صدارة مجموعته، فيما رفع بونيودكور رصيده إلى النقطة 3.

 

 

 

 

 

هدف بونيودكور الاول

هدف بونيودكور الثاني


التعليقات مغلقة.

جميع الحقوق محفوظة لـ هاي كورة – النسخة السعودية © 2017
41